غداً صحيفة الثورة بحلة جديدة

  • 2022-03-16
تطلق صحيفة الثورة غداً موقعها الالكتروني الجديد ضمن خطة مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع لتطوير الصحف والمواقع الاكترونية الصادرة عنها وكافة منصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي من فيس وتلغرام وأنستغرام ويوتيوب بحيث تواكب التطورات التقنية والتحريرية التي يشهدها عالم اليوم.
والموقع الجديد لصحيفة الثورة هو باكورة المواقع التي ستطلقها مؤسسة الوحدة للصحافة في الأيام والأسابيع القادمة ويتضمن تبويبات وعناوين وفيديوهات تقدم للقارئ المعلومة والخبر والمتابعة بكل مرونة ومصداقية وتمنح مساحة أكبر لقراءة الأحداث وتحليلها وتقديم كل ما هو جديد عبر الرأي والتقارير والتحقيقات الاستقصائية إضافة إلى شكل جديد ومحتوى مميز لكل منصات الصحيفة على وسائل التواصل الاجتماعي من فيس وتلغرام وأنستغرام ويوتيوب.
وتقدم صحيفة الثورة عبر موقعها الجديد تغطية شاملة للأحداث السياسية والاقتصادية والثقافية والخدمية المحلية والعربية والعالمية لاطلاع الجمهور المتلقي على آخر المستجدات في مختلف المجالات وتقديم الفائدة والمتعة له وتمكينه من الحصول على المعلومات الموثوقة والموثقة.
كما يحتوي الموقع الجديد على تبويبات وأيقونات جديدة تضيف المزيد من الخيارات للمتصفح لتناول الموضوعات والآراء في السياسة والثقافة والاقتصاد والمنوعات، كملف الأسبوع، والملف الرياضي، والكاريكاتير، وتستضيف العديد من الأقلام العربية والمحلية المميزة.
وتتضمن خطة مؤسسة الوحدة أيضاً إطلاق موقع الكتروني جديد لصحيفة تشرين و"سيريا تايمز"، والموقف الرياضي، إضافة للمواقع الجديدة لصحف المحافظات الخمس التي ستصدر جميعها بحلة جديدة ضمن مشروع متكامل وبمحتوى تفاعلي مميز ومتطور، وستكون خطوة أولى باتجاه خطوات أوسع وأكبر في تطوير المحتوى والشكل الفني لكل الصحف والمواقع الالكترونية ومنصاتها.
وقد صدر العدد الأول من صحيفة الثورة في الأول من تموز عام 1963 وهي صحيفة يومية سياسية محلية رسمية تصدر عن مؤسسة الوحدة للصحافة والطباعة والنشر والتوزيع، ولا تزال مستمرة بالصدور دون توقف منذ ذلك التاريخ، إلا أنها توقفت عن الصدور بالنسخة الورقية منذ عامين تقريباً بسبب ظروف وتداعيات انتشار فيروس كورونا.
الثورة
مشاركة :
طباعة

أُترك تعليقك